RSS

مشروع مصوّر

03 جوان

مشروع مصوّر

 وأخيراً قررت أن أبدأ مشوار الألف ميل بعدسة من Canon ، متراً قطعته هذا المساء  وذاك حين خرجت لنزهة على شاطئ الخبر بصحبة رفاقي وحشد من الأطفال ، قلت لهم اليوم يومي سأجرب أن أكون – ستيف ماك-  فدعوني وشأني .. 
وهذا ماخرج من عدستي .

أطرقت قليلاً وإذ بالأطفال يجوسون خلال الشاطئ ، وكان كل رفاقي  مُراقبين بحريين  ، قلت هات عنكم ستكون المراقبة بعدستي حتى تُسمى حراسة مشددة . أعشق ملاعبة الرمال والإحساس بها كيف لا ونحن لا نشعر بالطبيعة كثيراً هنا. هذه أقدام الأطفال في نشوة أجواء قل أن نعيشها في الشرقية .

لا أذكر أنني شربت فنجان النعناع هذا . أحدهم فعلها ، المهم أصور ، وأصور فقط ..

هذا هو الجمل  لمن لم يره من قبل ، حاولت التقاط صورة له من كل جانب وأبت صغيرتي إلا أن أرحل بهذه الصورة فقط . ويعتبرالجمل من أروع ما قد يبدع فيه المصورون من لقطات،وصدق المولى سبحانه ” أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خُلقت ” .
سبحان من خلقه .

 هاه .. هذه الخلطة السحرية ، ومتعة الخروج للشاطئ ، حرصت أن لا تفوتني مثل هذه اللقطات ،  متعة ما محشورة بين هذه الأصابع الصغيرة والرمال الطرية .

 هنا متعة أخرى ولكن في استقبال قبلات أمواج البحر على أصابع صغيرة تعزف الطفولة عزفاً . انظروا كم البحر يحب الأطفال وكم هم يحبونه .

القربُ في هذه الصورة لمعرفة قوة تقريب العدسة لا لشيء آخر  ..
وهي الأخرى رحلت .

 أما هذه الصورة فهي بعد الغروب ، كنت أريد معرفة هل هذه العدسة ترى مثلنا في الليل وهذا ما خرجت به .فشكراً لها وشكراً لكم على مشاهدة الصور .

التقطت الصور بعدسة هذه الكميرا .

 منقوول من مدونة شخص

 
 
أضف تعليق

Posted by في جوان 3, 2011 بوصة Uncategorized

 

أضف تعليق