RSS

المسلمون الثوار

03 جوان

الثوره

أمسكت طرفاً بيدي ، وطرفاً حملته ذاريات الظنون . حياةٌ طرف فيها حين ولدت وطرفٌ حين أبعث حياً . غفرانك ربي . صاحبي .. لا يعني سكوتي أنني على ملة المتكبرين في هذه الأرض ، لا يعني التواضع نزولاً لمرضاتك ، لا يعني حلمي سذاجة مطبوعة حتى حين . إن مقارعة البشر شيء مهلك ، إن الدخول في ضمائرهم نار تلظى ، إن نقل الكلام مشقة على القلوب ، إن بعض الظن إثم فلا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضاً .

تركت كتاباً عند بابه ، أنه بسم الله الرحمن الرحيم ، ألقي عليك هذا الكتاب  وثق أنني لا أخرج من داري ، أكثر الناس مصاحبة لنفسي هي نفسي ، إن نقلت  نفسي  لك عني شيئاً فاسألني وتبين ، إن كيد الشيطان كان ضعيفاً . والسلام عليكم .

حين لا تكون الصحبة خير في الدنيا ولا للآخرة فهي إما نار أو نار . من يطيق أوزار الناس ..! من يطيق أكل لحوم البشر ..! إن الوحدة  في زماننا خير وأبقى ، وأطعم وأزكى .
كم نسأل الله الجنة ، ولا نحسن لها صنعاً ، نعلم أنها سلعة غالية ، ولا نرخص من أجلها  دقيقة من الذكر.

ثار المسلمون في كل الأرض وأشعلوا في فقرهم بالصراخ وفي صمتهم بالهتاف ، حرية حرية .. هاهو القذافي في مرحلة ما قبل الغرغرة ولا يطيق وداعاً لك يا طرابلس . في كل مكان ثورة ، ثار الناس إلا على أنفسهم ..! متى نثور على أنفسنا فنصلحها ..! متى نثور على الشيطان  ، على الهوى .. متى نثور على المعاصي ـ متى نثور لإصلاح الباطن منّا . أقول قولي هذا واستغفر الله العظيم لي ولكم .  كلمات خرجت قبيل غروب شمس يوم الجمعة ، اللهم اقبلها واغفر لي ولمن قرأها .

 
أضف تعليق

Posted by في جوان 3, 2011 بوصة Uncategorized

 

أضف تعليق